أخر تحديث للموقع بتاريخ: 9 يونيو 2017
احتفال الكلية باليوم الوطني للمملكة

أنت هنا

احتفال الكلية باليوم الوطني للمملكة

إحتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج بمناسبة اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية وذلك في  يوم الاربعاء الموافق 27 / 12 / 1437 هــ بمسرح الكلية.

 حيث استقبل سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية الدكتور عبد الرحمن بن ابراهيم الحارثي ضيوف الكلية،وهم كلاً من سعادة الدكتور عميد السنة التحضيرية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي وسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة وصحبه الكرام.

 بداء الحفل عند الساعة العاشرة صباحاً حيث استهلت برامجه بآيات عطره من القرآن الكريم جودها الطالب فيصل السهلي و بعدها ألقى عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية كلمة أستعرض فيها جهود المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وأبناءه البرره من بعده في توحيد وإزدهار ونمو هذه البلاد التي أصبحت بفضل من الله ثم قادتها في مصاف الدول المتقدمة.

شمل الحفل على العديد من الفقرات حيث تلى ذلك النشيد الوطني للبلاد، ومن ثم قدم قسم الفيزياء أوبريت بعنوان لبيه يابلادي, بعدها عرض قسم القانون فيلماً وثائقياً بعنوان حكاية علم, عَقبها القاء عدداً من القصائد في حب الوطن والتي أداها كلاً من الطالب راشد النويصر و الطالب تركي بن محمد العنزي ثم العرضة السعودية.

تلى ذلك كلمة في حب الوطن والتي القاها الطالب ياسر الزهراني نيابتاً عن طلاب طلاب المجلس الإستشاري. وختمت الفقرات بأوبريت بعنوان وفاء للشهيد والتي قدمها قسم الفيزياء، بعدها ختم مقدم الحفل الطالب عبدالله بن محمد العقيف الحفل بكلمة حث فيها الحضور على استشعار نعمة الأمن والأمان التي أنعم الله بها على  شعب هذه البلاد مستشهداً بآيات من الذكر الحكيم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://csh.psau.edu.sa/ar/news/1-1698